ماي لود | myload
صبح صبح ... ادخل يانجم الجيل
منتدانا هيعجبك اوي لو عايز تسجل سجل لو عايز تسجل دخول المنتدي اضغط علي دخول طب لو مش ليك مزاج اضغط اخفاء مش هنجبرك ..... منورنا
ماي لود | myload
صبح صبح ... ادخل يانجم الجيل
منتدانا هيعجبك اوي لو عايز تسجل سجل لو عايز تسجل دخول المنتدي اضغط علي دخول طب لو مش ليك مزاج اضغط اخفاء مش هنجبرك ..... منورنا
ماي لود | myload
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماي لود | myload

عالم جديد ملئ بالمفاجات في عام 2020

الرئيسيةالرئيسية  ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا ! I_icon_mini_portal  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تعلن إدارة المنتدي عن بيع المنتدي ولمن يرغب الشراء عليه التواصل عبر البريد الآتي Tito.7oda@gmail.com

ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا !

كاتب الموضوعرسالة
MeZoOo
عضو جديد
عضو جديد
MeZoOo

ذكر

ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا ! Empty
مُساهمةموضوع: ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا !   ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا ! Emptyالثلاثاء مايو 17, 2011 2:26 pm

ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا

من المعروف ان نظام التشغيل ويندوز اكس بي كان من اكثر انظمة مايكروسوفت انتشارا بسبب الفترة التي
قضاها النظام في السوق واستمر النظام بتواجده بعد فشل نظام التشغيل الفيستا ، ولكن الوضع تغير بشكل كبير
مع اطلاق مايكروسوفت لنظام ويندوز 7 والذي حاز على اعجاب الكثيرين وتمثل هذا الاعجاب بنجاح النظام ،
وأظهرت اخر الارقام والتي دلت على نجاح ويندوز 7 على ان حصته في السوق الامريكي تجاوزت حصة ويندوز
اكس بي.

فقد بلغت حصة ويندوز 7 31.71% مقابل 31.56% للاكس بي و 19.07% لويندوز فيستا
و 14.87% لنظام الماك ،

ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا ! 5600435276_57804c9a19_o_thumb

ونلاحظ في الرسم البياني بعد الفاصل السرعة الكبيرة لنمو ويندوز 7 منذ انطلاقته بنهاية عام 2009 متجاوزا

الانظمة الأخرى

ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا ! 5600435320_1b18c86b2f_o_thumb

اما على حصة ويندوز 7 في السوق العالمي لازالت بعيدة ع حصة ويندوز اكس بي حيث يحتل الاخير المركز الأول بنسبة 46.87% مقابل 31.17% لويندوز 7

MeZoOo
مــــــــاي لــــــــــود

ويندوز 7 يتجاوز ويندوز اكس بي في امريكا !
صفحة 1 من اصل 1