ماي لود | myload
صبح صبح ... ادخل يانجم الجيل
منتدانا هيعجبك اوي لو عايز تسجل سجل لو عايز تسجل دخول المنتدي اضغط علي دخول طب لو مش ليك مزاج اضغط اخفاء مش هنجبرك ..... منورنا
ماي لود | myload
صبح صبح ... ادخل يانجم الجيل
منتدانا هيعجبك اوي لو عايز تسجل سجل لو عايز تسجل دخول المنتدي اضغط علي دخول طب لو مش ليك مزاج اضغط اخفاء مش هنجبرك ..... منورنا
ماي لود | myload
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ماي لود | myload

عالم جديد ملئ بالمفاجات في عام 2020

الرئيسيةالرئيسية  علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن I_icon_mini_portal  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
تعلن إدارة المنتدي عن بيع المنتدي ولمن يرغب الشراء عليه التواصل عبر البريد الآتي Tito.7oda@gmail.com

علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن

كاتب الموضوعرسالة
Mahmoud Eisha
الادارة
الادارة
Mahmoud Eisha

ذكر

علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن Empty
مُساهمةموضوع: علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن   علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن Emptyالأحد أبريل 22, 2012 6:26 am

الطنين أو الصفير أو الزقزقة أو التكتكه أو الأزيز التي تملا الأذن وتتراوح مابين الخفيف والمرتفع والمتقطع والمتواصل تمثل الكثير من الإزعاج مما يؤدي إلى درجة من التوتر وفقدان الأعصاب

بعض العلاجات المساعدة للتغلب على الطنين :

1-استعمال فيتامين ب12 يساعد على تهدئة الطنين ويوصى بتناول 100 إلى 500 ملغ في اليوم تحت إشراف الطبيب فهو يساعد على تحسين الدورة الدموية في الأذن الباطنية.

2-الزنك يساعد على الشفاء من الطنين إذا كانت الحالة في بدايتها ويوصى بتناول 25 ملغ يوميا .

3-الماغنيزيوم يخفف أعراض طنين الأذن ويوصى بأخذ 400 ملغ يوميا.

4-الجنكة تشتهر بتحسين جريان الدم في الدماغ وتخفيف طنين الأذن عبر تحسين جريان الدم في الأذن الباطنية ويوصى بتناول 120 إلى 240 ملغ مرتين في اليوم صباحا ومساء

5-تجنب الأطعمة المثيرة للضجيج مثل الكافيين والملح والسكر والكحول .

علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن 4501135 علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن 4501135 علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن 4501135

مــــــــــــــــ لـــــــــــــود ــــــــــــــــاي
https://myload.mam9.com

علاجات طبيعية للتخلص من طنين الأذن
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الطرق الصحيحة والخاطئة للتخلص من البدانة